كيف تعرف عدد الإعلانات التي تشاهدها أثناء تصفحك للفيسبوك !

 هل تسائلت يوما عن كمية أو عدد الإعلانات التي تشاهدها يوميا أتناء تصفحك لموقع فيسبووك ؟؟ ,  الموقع الأول في مجال التواصل الإجتماعي , نعم كلنا نعلم أن شبكة فيسبووك تربح مبالغ مالية خيالية  من الإعلانات التي تشكل المصدر الاول من مداخيلها , لكن و للأسف جل هذه المبالغ يتم تحقيقها على حساب الوقت الذي نهدره في تصفح هذا الموقع ,  فلوا الساعات المطولة التي نقيضيها في تصفحه لما إحتل كل هذه المكانة و السمعة التجارية , في هذاه المقالة أحببت أن أشارككم طريقة بسيطة تتمكنون من خلالها من معرفة معدل الإعلانات التي تشاهدونها وأنتم تتصفحون أو تضيعون الوقت إن صح التعبير في هذا الموقع  , وعليه تقرر إذا ما كان يجب عليك تقنين هذه العملية و التقليل من إستخدامه أو لا !
كيف تعرف عدد الإعلانات التي تشاهدها أثناء تصفحك  للفيسبوك !
إذن في السنوات الفارطة لاحظنا نحن مستخدمين موقع فيسبوك تزايد كبير في عدد الإعلانات على هذا الموقع . فسابقا كانت الإعلانات تقتصرفقط على جوانب الموقع , الآن بالإظافة إلى هذه الجوانب فهي تظهر أيضا أتناء تصفحك لمنشورات في الموقع أي أنها محشوة بينها و أيضا تظهر على شكل فيديو ضمن الإقتراحات , الآن إذا إردت معرفة عدد الإعلانات التي تشاهذدها أتناء تصفحك للمنشورات المتواجدة في موقع فيسبوك , كل ماعليك فعله هو تسجيل دخولك للموقع ,  ثم الشروع في تصفح المنشورات لمدة 10 دقائق !
الآن كل تلك الإعلانات التي شاهدتها خلال هذه المدة تمتل العدد الحقيقي أو معدل الإعلانات االتي  تشاهدها . و إذا أردت معرفة كم عدد الإعلانات التي تشاهدها في ساعة واحدة  مثلا .  فيمكنك ضرب عدد الإعلانات التي شاهدتها خلال 10 دقائق في العدد 6 . متلا إذا شاهدت 30 إعلان في مدة 10 دقائق .  فمدة ساعة ستشاهد فيها على الأقل180 إعلان و ذالك  كمعل فقط إذ ان هذا الرقم قابل للإرتفاع و قابل للنقصان . و عليه يمكنك إحتساب عدد الإعلانات التي تشاهذها في مدد زمنية مختلفة بالإعتماد فقط على هذه الطريقة الرياضية البسيطة !!
 و الجدير بالذكر أن مجال الإعلانات يشكل إحدى أكتر المجالات حيوية ورواجا في العالم . إذ أن أقوى الشركات تعتمد عليه بشكل كبير في تشكيل مداخلها ومن ضمن هذه الشركات نجد طبعا شركتي جووجل و فيسبووك.لذالك علينا أن لا نكون لقمة صائغة في يد هاته الشركات . و عليه فإذا كنت تقضي وقتا أكبر في فيسبووك متلا فعليك إعادة النظر في هذا الأمر . بحيت كما أشرت سابقا بإمكانك إستغلال هذه المدد الزمنية التي تقضيها في هذا الموقع بالخصوص في تعلم شيئ جديد أو إكتساب مهارة جديد !!
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق