ظهور معلومات جديدة حول منصة PS4 Neo الجديدة




رغم أن شركة سوني اليابانية لم تعلن بعد عن موعد إطلاقها لمنصتها الجديدة "PS4 Neo" و لم تكشف عن مميزاتها التقنية الكاملة إلا أن عددا من الإشارات الصادرة من الشركة نفسها و بعض التسريبات على الإنترنت خلال الأيام و الساعات الماضية تسمح بتكوين فكرة عن هذه المنصة.

وسائل الإعلام المتخصصة اهتمت بالحوار الذي أجرته صحيفة الغارديان مع "أندرو هوس" المدير التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment و الذي أعطى فيه بعض الإشارات حول منصة الألعاب الجديدة للشركة PS4 Neo المرتقب أن تصدر قريبا رغم أنها لم تكن حاضرة خلال المعرض الأشهر و الأهم للألعاب الإلكترونية في العالم E3 2016 و الذي جرى خلال الأيام الماضية.

أندرو هوس أكد بأن المنصة الجديدة PS4 Neo ستكون مرتفعة المواصفات التقنية و ذلك من أجل جذب عدد كبير من المستخدمين الذين يفضلون اللعب على الحواسيب ذات الإمكانيات التقنية المرتفعة و التي تمنح المستخدم تجربة مميزة خصوصا على مستوى الجانب الرسومي، و هو ما يعني أن PS4 Neo لن تكون عبارة عن طراز جديد من منصة بلاي ستيشن و لكن ستشكل إصدارا بمواصفات متميزة أهمها دقة 4K.

من جهة أخرى فإن أندرو هوس لم يحدد بوضوح متى ستطلق الشركة منصتها الجديد PS4 Neo و لا ثمنها، إلا أن تسريبات جديدة على شبكة الإنترنت تتحدث عن كون النسخة الجديدة من بلاي ستيشن 4 ستكون جاهزة في نهاية السنة الحالية مقابل 399 أورو.
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق